الأخبار

فايسبوكيّون: عَدوى خَدمات أنْترنت 3G تحطُّ رِحالها لَدى “مِيديتِيل”

اكابريس انفو

منذ بداية شهر رمضان الماضي، تفاجأ مستخدمو 3G ميديتيل بضعف الصبيب الذي لا يكفي غالبا لتصفح مواقع معهودة كالفايسبوك و التويتر و مواقع الأخبار المغربية إلا بعد  طول انتظار، ففي الوقت الذي كان كثيرون يرون في ميديتيل و خدمتاها بديلا عن شركات أخرى حظيت بحصة الأسد من الانتقاد، يخشى زبناؤها الجدد و القدامى على حد سواء أن يفقدوا ثقتهم أيضا في هذا البديل.

   أغرق المعلقون من زبناء خدمة الأنترنت 3G  صفحة ميديتيل الرسمية على الفيسبوك بالكثير من الانتقادات و الشكاوى من هزالة الصبيب الذي يستفيدون منه، حيث وجد كثيرون منهم مشاكل مع تصفح موقع الفيس بوك و قوقل، فيما باتت مشاهدة أفلام اليويتوب ثامن المستحيلات، خاصة في أوقات الذروة (المساء و أيام السبت و الأحد)، فيما لا فرق بين جميع الأوقات في مناطق أخرى من المغرب، حيث يشاهد إقبال كثيف على خدماتها. بما يرحعه بعضهم إلى الضغط الناجم عن تضاعف مستخدمي ميديتيل 3G.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى