فايسبوكيّون: عَدوى خَدمات أنْترنت 3G تحطُّ رِحالها لَدى “مِيديتِيل”

اكابريس انفو
منذ بداية شهر رمضان الماضي، تفاجأ مستخدمو 3G ميديتيل بضعف الصبيب الذي لا يكفي غالبا لتصفح مواقع معهودة كالفايسبوك و التويتر و مواقع الأخبار المغربية إلا بعد طول انتظار، ففي الوقت الذي كان كثيرون يرون في ميديتيل و خدمتاها بديلا عن شركات أخرى حظيت بحصة الأسد من الانتقاد، يخشى زبناؤها الجدد و القدامى على حد سواء أن يفقدوا ثقتهم أيضا في هذا البديل.
أغرق المعلقون من زبناء خدمة الأنترنت 3G صفحة ميديتيل الرسمية على الفيسبوك بالكثير من الانتقادات و الشكاوى من هزالة الصبيب الذي يستفيدون منه، حيث وجد كثيرون منهم مشاكل مع تصفح موقع الفيس بوك و قوقل، فيما باتت مشاهدة أفلام اليويتوب ثامن المستحيلات، خاصة في أوقات الذروة (المساء و أيام السبت و الأحد)، فيما لا فرق بين جميع الأوقات في مناطق أخرى من المغرب، حيث يشاهد إقبال كثيف على خدماتها. بما يرحعه بعضهم إلى الضغط الناجم عن تضاعف مستخدمي ميديتيل 3G.