أخبار جهويةأخبار وطنيةالحوادتمتابعات

إنزكان:رجال شرطة يتنكرون في زي عمال محطة الوقود ويوقفون أخطر المجرمين الذي شرمل رجل سلطة بالمنطقة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالقليعة مدعمين بعناصر الشرطة القضائية بإنزكان، مساء امس الخميس 20 مارس 2015، من توقيف مجرم، يدعى “فافا”، شكّل خطرا كبيرا على المواطنين، حيث كان يعترض سبيل المارة، خصوصا ساكنة القليعة، ويقوم بسلب ما بحوزتهم من ممتلكات و هواتف نقالة ونقود، باستعمال سكين من الحجم الكبير.
وفي الوقت الذي لم تكن فيه العناصر الأمنية تتوفر على أية معلومات عن المكان الآمن الذي يختبئ به الجاني، تم وضع خطة محكمة، للإيقاع بالمجرم “فافا” الذي روع ساكنة القليعة والمنطقة، حيث تم توهيمه بشراء دراجة نارية من الحجم الكبير من نوع ”تيماكس” بثمن رخيص و بداعي انها متحصل عليها من عملية سرقة.
وأوضحت مصادرنا، أنه وبعد ابتلاعه طعم المصيدة، تم تحديد مكان اللقاء في إحدى محطات الوقود بسيدي بيبي، حيث انقسم رجال الشرطة إلى فريقين، إذ تنكر الفريق الأول في زي عمال بمحطة الوقود، فيما رابض الفريق الثاني بمكان بعيد بلباس مدني. وإثر هذا الكمين، تمت محاصرة الملقب ب”فافا”، والقبض عليه من طرف عمال محطة الوقود الذين لم يكونوا سوى رجال الأمن المتنكرين في زي عمال المحطة وتم اقتياده إلى مصلحة الأمن، قبل إحالته على الضابطة القضائية من أجل التحقيق معه في التهم المنسوبة إليه.
تجدر الإشارة إلى أن المجرم “فافا” سبق له وأن اعتدى على رجل سلطة بالقليعة وتسبب له في كسور على مستوى رجله اليمنى كما كان موضوع عدد من شكايات الضحايا التي تقاطرت على مركز الدرك الملكي بالقليعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: