الحوادت

القاء القبض على مغتصب النساء المسنات بتمنار اقليم الصويرة.

 

تمكنت المصالح الأمنية من وضع حد لاستباحة أعراض النساء المسنات واغتصابهن بوحشية من قبل عامل بناء يدعى “مبارك.ل” بمناطق متفرقة بكل من أكادير والصويرة، وتمت إحالته على أنظار الوكيل العام باستئنافية آسفي، يوم الخميس 11 أكتوبر 2012.

وكان الجاني يوهم ضحاياه بانه بحاجته إلى طباخة لاستدراجهن إلى أماكن مهجورة وتنفيذ مخططه الشاذ، بحكم أنه صاحب مقاولة بناء.

وقد اعترف مغتصب النساء، 37 سنة، وهو متزوج وأب لأربعة أبناء هاجرهم منذ أربع سنوات، بكل برودة دم أنه أقدم على اختطاف وهتك عرض أزيد من 20 امرأة تجاوزن الخمسين من العمر خلال السنتين الماضيتين فقط، أغلبهن فضلن عدم الكشف عما تعرضن له مخافة من نظرة المجتمع وكونهن متزوجات ولهن أبناء، حسب مصادر أمنية.

لكن وبعد أن تقدمت امراة بشكاية بداية الأسبوع الجاري تتهم فيها شخصا باختطافها واغتصابه في مكان خلاء، لسرية الدرك الملكي بتمنار اقليم الصويرة، بادرت عناصر الدرك في البحث والتنقيب عن الفاعل وكشف الهوية الحقيقية لمجرم واظب على استدراج واغتصاب نساء مسنات بطرق وحشية، وبعد مدة قصيرة من حملة تمشيطية واسعة في احد الأماكن المهجورة رفقة المشتكية حتى تم القبض على الجاني واقتياده إلى مركز الدرك الملكي بتمنار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: