أخبار جهويةثقافة وفنفي الواجهة

جمعية الوفاق بأيت وكمار تنظم حفل التميز لفائدة المتوفيين دراسيا بأيت وكمار وأدوز

الحسن البوعشراوي

وعيا منها بأهمية التشجيع والتحفيز في بناء متعلم مجد ومبدع و تنفيذا لأهدافها المسطرة، نظمت جمعية الوفاق للتضامن والتنمية والتعاون بأيت وكمار جماعة الصفاء حفل تميز لفائدة تلاميذ وتلميذات المؤسسات التعليمية بدواري أيت وكمار وادوز أسعود.

وقد أختير لهذا اللقاء شعار : ” تشجيع التميز أساس التفوق الدراسي ” في احترام تام البروتوكول الصحي المعمول به للوقاية من فيروس كورونا المستجد. وتضمن هذاالحفل مجموعة من الانشطة الترفيهية والتربوية التي تتخللها فقرات لتوزيع الشواهد تشجيعية للتلاميذ المتفوقين وشواهد تقديرية للمساهمين في إنجاح هذا الحفل كما حضر الحفل مجموعة من الشخصيات الموازنة بالمنطقة  .
بدايةالحفل تناول الكلمة السيد حميدات العمراوي رئيس الجمعية  ، حيث ركز فيها على أهمية ثقافة الاعتراف و الاستحقاق لما لها من دور في تربية النشء على قيم التسامح و التشبع بقيم حقوق الانسان ، كما اعتبر أن التلاميذ والتلميذات في أمس الحاجة إلى ثقافة الاعتراف في هذا العالم الذي يضحي فيه عدد من الشرفاء و الشريفات من أجل جيل يراهن عليه كل غيور على الوطن.
بعد الكلمات الترحيبية و التقريضية التي جاءت على ألسن مختلف المتدخلين، جاءت اللحظة الأهم في الحفل و هي لحظة تتويج المتفوقين و المتفوقات عبر منحهم جوائز و شهادات تقديرية اعترافا لهم بالمجهود الذي بذلوه في التحصيل  الدراسية 2020-2021 و حفزا لهم على المزيد من الاجتهاد.توزيع الجوائز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: