الرياضةربورطاجاتصحافة واعلام

إعلان الركراكي عن نهاية مشاركة بوفال في “الكان” مع توضيح لخطورة إصابة زياش

باسين عبد العزيز

أعلن المدرب الوطني، وليد الركراكي، انتهاء مشوار كأس أمم إفريقيا للجناح المغربي سفيان بوفال، الذي تعرض لإصابة في إحدى الحصص التدريبية ، مما يثير شكوكاً حول جاهزية زياش لمواجهة جنوب إفريقيا في دور الـ16 يوم الثلاثاء.
وأوضح الركراكي في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة الغد، “بوفال لن يشارك في المباراة، انتهت مشاركته في البطولة بسبب إصابة عضلية”، مشيراً إلى أن الأمور ليست واضحة حول جاهزية زياش للمباراة المقبلة.
وفيما يتعلق بحالة حكيم زياش الذي غادر مباراة زامبيا مصابًا، أوضح الركراكي أنه أصيب في مشط القدم، لكنه لم يستبعد تواجده في مواجهة “بافانا بافانا”.
وأكد أن الجهاز الطبي يبذل قصارى جهده لتجهيز زياش، مشيراً إلى أنهم سيقومون بكل ما في وسعهم لتأهيله، وسيتخذون القرار النهائي بشأن مشاركته في اللحظات الأخيرة قبل المباراة.
وأعلن الركراكي استعداد نصير مزراوي للمشاركة في مواجهة جنوب إفريقيا، بعد تعافيه الكامل من الإصابة التي أبعدته عن مباريات المرحلة الأولى من البطولة.
وأوضح أن “مزراوي أصبح جاهزًا بشكل كامل، وقد تدرب بشكل طبيعي مع الفريق”، مُبديًا رضاه عن قرار استدعائه رغم الإصابة، بناءً على توقعات عودته المتوقعة إلى الملعب، والتي كانت تبدأ من دور الـ16.
ولم يؤكد الركراكي ما إذا كان مزراوي سيبدأ المباراة كأساسي، قائلاً “سيكون القرار النهائي بخصوص بدايته في المباراة يوم الغد”. وشكر الركراكي أداء بدلائه محمد الشبي ويحيى عطية الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: