الرياضةربورطاجاتصحافة واعلامصوت وصورة

وليد الركراكي: استعدادات مكثفة وعلاقة خاصة مع المدرب الكونغولي قبل المواجهة الحاسمة

بقلم باسين عبد العزيز

في الندوة الصحفية التي عقدها الناخب الوطني وليد الركراكي استعدادًا لمباراة الغد أمام منتخب الكونغو، ألقى الركراكي الضوء على عدة نقاط مهمة تهم عشاق الكرة المغربية.

أكد الركراكي على أهمية المباراة المقبلة في إطار تحضيرات الفريق الوطني المغربي، مشددًا على أن الحصص التدريبية التي أجريت في ملعب أدرار كانت مفيدة لتعزيز الانسجام بين اللاعبين.

لفت الركراكي الأنظار إلى العلاقة الشخصية التي تجمعه بالمدرب الكونغولي، الذي كان من أعز أصدقائه منذ أيامهما في نفس المدينة والحي. وأشار إلى أن المدرب الكونغولي كان له فضل كبير في دعمه ومساعدته في مختلف الأنشطة الرياضية التي مارسوها معًا.

أعرب الركراكي عن سعادته بأن يتقابل مع صديقه القديم في هذا السياق الرياضي المميز، رغم أن اللقاء جاء في إطار منافسات تصفيات أفريقيا وكأس العالم التي ستنظم في أمريكا. أكد الركراكي أن هذه المواجهة تضفي طابعًا خاصًا على المباراة، مشيرًا إلى أنها فرصة لإبراز المستوى العالي للفريقين.

تحدث الركراكي عن الانسجام المتزايد بين اللاعبين وثقته الكبيرة في المجموعة الحالية. أوضح أن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين الشباب والمخضرمين، وكل منهم سيقدم إضافة مهمة للفريق الوطني.

شدد الركراكي على أهمية الدعم الجماهيري، سواء في الملعب أو من خلال وسائل الإعلام، موضحًا أن هذا الدعم يمثل دفعة معنوية كبيرة للاعبين ويساهم في تحفيزهم لتقديم أفضل ما لديهم.

أنهى الركراكي الندوة بتأكيده على جاهزية الفريق ورغبتهم القوية في تحقيق نتيجة إيجابية ترضي طموحات الجماهير المغربية، معربًا عن أمله في أن تكون المباراة فرصة لإظهار قدرات وإمكانيات اللاعبين المغاربة في المنافسات الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: