أخبار وطنيةاخبار العالماقتصادالأخبارربورطاجاتصحافة واعلامصوت وصورةفي الواجهة

“افتتاح مشروع “دانيا لاند” بأكادير: إضافة جديدة ومتميزة لتعزيز السياحة المغربيه.. بقلم باسين عبد العزيز

بقلم باسين عبد العزيز

شهدت مدينة أكادير حدثًا مميزًا اليوم مع الافتتاح الرسمي لمشروع “دانيا لاند”، المنتجع السياحي الجديد الذي يقع بالقرب من منطقة أكادير أوفلا الشهيرة. كان الافتتاح احتفاليًا بامتياز، حيث توافد العديد من الشخصيات البارزة لحضور هذه المناسبة المهمة، مما أعطى إشارة واضحة على أهمية هذا المشروع ودوره المنتظر في تعزيز السياحة في المدينة.

تميز حفل الافتتاح بحضور شخصيات مرموقة من بينها السيد عزيز أخنوش، ووالي الجهة، والسيد كريم أشنكلي، إلى جانب عدد كبير من المسؤولين المحليين ورجال الأعمال وشخصيات من المجتمع المدني. بدأت الفعاليات بعروض فنية متنوعة تعكس غنى التراث الثقافي المغربي، تلتها كلمات افتتاحية ألقاها القائمون على المشروع، حيث أكدوا على رؤيتهم المستقبلية التي تهدف إلى جعل “دانيا لاند” وجهة سياحية متميزة في المغرب.

يقدم “دانيا لاند” تجربة سياحية شاملة، تجمع بين الترفيه والراحة في مكان واحد. يتميز المنتجع بتنوع مرافقه الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالألعاب المائية المثيرة، بالإضافة إلى المساحات الخضراء الواسعة والمطاعم الفاخرة التي تقدم أشهى الأطباق المحلية والعالمية.

يضم المنتجع أيضًا أماكن إقامة مريحة مجهزة بأحدث وسائل الراحة، مما يجعل “دانيا لاند” الخيار المثالي للعائلات والمجموعات التي تبحث عن تجربة سياحية متميزة تجمع بين المغامرة والاسترخاء.

وفيما يخص أسعار الولوج، فقد تم الإعلان عن تخصيص تذاكر بقيمة 180 درهم للكبار و140 درهم للصغار، مما يجعل “دانيا لاند” في متناول الجميع ويوفر فرصة رائعة للاستمتاع بكل ما يقدمه هذا المنتجع من خدمات ومرافق.

أشار صاحب المشروع  “عزيز جويس “مدير الشركة المكلفة بالمشروع في كلمته  في الندوة الصحفية وخلال حفل الافتتاح إلى أن “دانيا لاند” ليس مجرد مشروع ترفيهي، بل هو رؤية مستقبلية تهدف إلى تعزيز مكانة أكادير كوجهة سياحية رائدة في المغرب. وأكد على التزامه بتقديم أعلى مستويات الجودة في الخدمات، وتطوير المزيد من المرافق الترفيهية المبتكرة لضمان تجربة لا تُنسى لكل زائر.

اختتم الحفل بأجواء احتفالية مليئة بالبهجة، مع عروض فنكلوريا للمنطقه ، مما أضفى مزيدًا من السحر على هذه المناسبة المميزة. يتطلع القائمون على “دانيا لاند” إلى استقبال الزوار من مختلف أنحاء العالم، وتعزيز السياحة المحلية من خلال تقديم تجربة ترفيهية متكاملة تناسب جميع الأعمار والاهتمامات.

يمثل افتتاح “دانيا لاند” خطوة مهمة نحو تحقيق رؤية طموحة لجعل أكادير وجهة سياحية بارزة، حيث يجمع هذا المنتجع بين الطبيعة الخلابة والمرافق الترفيهية الحديثة، ليقدم تجربة فريدة تستحق الاكتشاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *