الأخبارثقافة وفنربورطاجاتصحافة واعلام

الفنان العالمي عزيز السحماوي في حفل بهيج بمدينة اكادير

محمد بوسعيد

تستعد جمعية المحبة والسلام ” أن تستقبل الفنان المغربي والعالمي ” *عزيز السحماوي* ، الأديب الفذ، والمغني ، والملحن المتميز، والعازف على مجموعة من الآلات الموسيقية،في حفل ستصحبه المجموعة الموسيقية المبدعة *روح* “، للإشتغال و الإبداع في إقامة فنية استثنائية تُتوَّج بحفل موسيقي يسعى لاسترجاع نغمات الفن الراقي والزمن الجميل .


هذا وسيُقام هذا الحفل الذي من المنتظر أن يعرف إقبال جماهيري غفير ، يومه السبت 06 يوليوز المقبل ، ابتداءا من الساعة الثامنة مساءً، في رحاب المعلمة الفنية *سينما الصحراء* بمدينة *أكادير*.
و تتكون فرقة ” *روح* ” من 8 شباب و الذين عُرفوا بأعمالهم المبتكرة والمتطورة والحاملة لخبياء موسيقية، والتي وضعت بصمة فريدة خاصة بهم وبتفوقهم واتقانهم للعزف كل واحد منهم على الآلة الخاصة به.
المناسبة ستشكل فرصة ايضا ،لتقديم ” *كورال المحبة والسلام* “، بعد خمس سنوات من العمل المتميز والجاد، والذي من خلاله نسج أفراد المجموعة خيوط المحبة والسلام بين جميع أعضاء ذات الجمعية ،حيث اختير لهذا اللقاء الفني الثقافي موضوع محوري تحت شعار ” *روح التعايش* “.
ومن المنتظر ان تكون هذه الحفلة الموسيقية ، لحظة مفعمة بالتفاعل والترابط بين الأجيال والأذواق والأرواح المحبة للفن والجمال،والانتصار للفن الراقي والذوق الرفيع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: