أول جلسة في قضية استاذ تارودانت تعرف غياب أطراف القضية ومحكمة الاستئناف بأكادير تؤيد الحكم الابتدائي في قضية “ضاضاي”

عرفت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بأكادير صبيحة يومه الثلاثاء إجراء أول جلسة في القضية المعروفة بأستاذ تارودانت، وذلك بعدما أصدرت غرفة المشورة بمحكمة الاستئناف بأكادير يوم الخميس 22 غشت 2013 حكمها القاضي بإلغاء قرار قاضي التحقيق والتصدي له، والقاضي بعدم متابعة المتهم الرئيس، الحسين بوالرحيم، رئيس جماعة تينزرت، بتهمة الاختطاف والاحتجاز والمشاركة، حيث أصدرت حكمها بإقرار المتابعة في حق المتهم الرئيس ومتابعته بتهمة الاختطاف والاحتجاز هو ومن معه.
القضية في جلستها الأولى عرفت حضور محامي الدفاع وغياب المتهمين، وكذلك الأستاذ عبد الله بوناصر، الذي فضل متابعة القضية التي يتابع فيها شقيقه إبراهيم بوناصر بتهمة “النصب ومحاولة النصب”، حيث أيدت محكمة الاستئناف الحكم الابتدائي بتارودانت، والتي حكمت فيه على إبراهيم بوناصر، وكذلك ضاضاي بسنة حبسا نافدا، وغرامة مالية.