أخبار وطنيةالحوادت

تفاصيل مثيرة عن أسباب ذبح زوج لزوجته بأكادير بعد رفضها طلب زوجها مغادرة بيت الزوجية

علمت  الجريدة من مصادر جد مطلعة ان الزوج الذي هم زوال يوم أمس السبت بذبح زوجته الخمسينية بمنطقة تدوارت بجماعة الدراركة ما زال في حالة فرار،في الوقت الذي تشن فيه مصالح الدرك الملكي بالدراركة حملات تمشيطية قصد توقيف المشتبه فيه..
هذا،وقد جرى نقل الزوجة مساء يوم أمس السبت 14 يناير 2017 على وجه السرعة إلى مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بمدينة أكادير في حالة خطيرة جراء الطعنات التي تلقتها على مستوى الرأس، حيث لا زالت ترقد بالمستشفى في حالة حرجة.
وكان الزوج المسن الذي يقطن بمعية زوجته بإحدى الفيلات بمنطقة تدوارت بحيث كان يشتغل كحارس فيها قد قام بمحاولة ذبح زوجته في منظر وصف بالبشع بسبب خلاف عائلي بينهما
وذكرت مصادر أكادير 24 أنفو، أن الزوج طلب من زوجته مغادرة بيت الزوجية حوالي الساعة الثانية بعد ظهر اليوم السبت، وحينما عاد المشتبه به إلى المنزل، وهو زوج الضحية ويبلغ من العمر حوالي 55 سنة، حيث بمجرد ولوجه المنزل وجد زوجته لم تغادر بيت الزوجية كما طالبها بذلك، ليقوم بطعنها بواسطة سكين في أنحاء مختلفة من جسدها ومحاولا القضاء عليها عن طريق ”ذبحها”.
وذكرت مصادر صحفية، أن صراخ الزوجة وتوسلها لزوحها دفع بشخص يعمل فخارا بالفيلا التي وقعت بها الجريمة إلى التدخل هو الذي انقذ الضحية من الذبح حيث وجد المشتبه به يهم إلى ذبحها في منظر وصف ”بالبشع”.
حميد باعزي لأكادير 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: