اقتصادثقافة وفن

أكادير تتعزز بماركة تجارية جديدة تحمل إسم “GALERIE LA MAROCAINE” + (فيديو وصور)

تعززت الماركات التجارية بمدينة أكادير أمس الأحد، بماركة جديدة تحمل إسم “GALERIE LA MAROCAINE”، حيث تم إفتتاح مقرها بحي المسيرة أمس الأحد 5 غشت الجاري، بحضور مجموعة من المهتمين في حفل متميز شهده المتجر، ليقدم لرواده أحدث العلامات التجارية المميزة، ومختلف خيارات التجميل والموضة.

https://m.youtube.com/watch?v=kRRkt2nsHv8&t=232s#menu

المتجر الذي يعد الأول بأكادير من حيث إختيار إقامته بشقة خاصة، توفر جميع سبل الراحة للزبون، للإطلاع على أحدث المواد والمنتوجات الطبيعية والعضوية في عالم التجميل والموضة، فضلا عن الألبسة والمنتجات التقليدية الأخرى التي يتم إنجازها من طرف متعاونين وحرفيين في المستوى العالي ينشطون بالجمعيات والتعاونيات السوسية، لتحمل بعد ذلك العلامة التجارية للمتجر المسمى “GALERIE LA MAROCAINE”.

ويقدم المتجر مجموعة من المنتوجات المتميزة، المتنوعة والمصنوعة كلها باليد وبطريقة تقليدية من طرف حرفيين (نساء ورجال التعاونيات المنتمين لمنطقة سوس)، حيث أن المتجر يتعامل معهم بشكل دائم، في بادرة تستهدف تشجيع هولاء الأشخاص الذاتيين والتعاونيات قصد تسويق منتجاتهم وتتطوير مهاراتهم في هذا الميدان.

هذا وتشمل المنتوجات التي يعرضها متجر “GALERIE LA MAROCAINE” للبيع، منتجات عضوية طبيعية وتجميلية (صابونات طبيعية، ماسكات الوجوه طبيعية، روائح طبيعية متنوعة، زيوت طبيعية، ماء الورد الطبيعي، زيت الأركان الطبيعي، حلويات تحمل إبداعات مختلفة ..)، فضلا عن مجموعة من الألبسة التقليدية المختلفة والأحذية وأشياء أخرى مصنوعة بطريقة تقليدية وحرفية غاية في الإبداع.

كما تُعرض للبيع بالمتجر لوحات تشكيلية فنية وإبداعات شبابية، من قبيل لوحات تشكيلية تم إنجازها من الشابة “شهرزاد” بواسطة النقش بالحناء على اللوحة وإبداعات أخرى مختلفة من أنامل هذه الشابة المتميزة والواعدة.

وعبرت “ملاك حنان” صاحبة المتجر في تصريح صحفي، عن سعادتها البالغة في افتتاح المتجر الأول من نوعه (متجر-شقة) الذي يوفر ويتيح مجموعة من مستحضرات التجميل العضوية والطبيعية تحت سقف واحد، إضافة إلى ملابس ومنتوجات تقليدية وحرفية مصنوعة كلها باليد، كما يوفر المتجر تجربة ترفيهية متكاملة للزوار، معتبرة أن هذا الصرح السياحي الجديد، سيشكل علامة تعزز من السمعة المرموقة لمدينة أكادير عاصمة سوس كوجهة سياحية ومقصد جذب متكامل الخدمات لجميع الزوار.

جدير بالذكر أن المتجر يقع بحي المسيرة، أمام مصحة إبن سينا، الشقة 6 بالطابق الأول لعمارة اكديرة 1883.

* مادة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: