أخبار جهويةالحوادت

طاطا : مصرع عامل واصابة 22 اخرين في حادثة انقلاب ” بيكوب ” لنقل العمال الزراعيين

وقعت زوال اليوم ، حادثة سير مروعة، تسببت في وفاة شخص وإصابة العشرات بجروح متفاوتة الخطورة، إثر انقلاب سيارة من نوع “بيكوب” كانت تقل عمال زراعيين يشتغلون بضيعة فلاحية نواحي مدينة طاطا.

الحادث الذي وقع على الطريق الرابطة بين منطقتيْ أقا وتوزونين بإقليم طاطا، جاء نتيجة حادثة سير سيارة بيكوب كانت بصدد نقل العمال الزراعيين  إلى مقر عملهم بضيعة فلاحية بالمنطقة ، مما تسبب   في انقلاب المركبة، ومصرع عامل زراعي وإصابة 22 عاملا وعاملة بجروح وُصِفت بالخطيرة.

وحسب بعض المصادر فان  جل العمال يتحدرون من دواوير توريرت وتكاديرت التابعة لجماعة القصبة بإقليم طاطا، وأنهم كانوا متوجهين للعمل قبل أن تنقلب بهم سيارة “البيكوب”.

هذا واستنفر الحادث السلطات المحلية والأمنية بالمنطقة وعناصر الوقاية المدنية، التي عملت على نقل الجرحى في اتجاه المستشفى المحلي بطاطا، من أجل تلقي العلاجات الضرورية، بينما جرى توجيه جثمان الشاب الهالك إلى مستودع الأموات.

بالموازاة مع ذلك فتحت المصالح الأمنية تحقيقا في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروفها وملابسات الواقعة لترتيب المسؤوليات.

من جهة أخرى، زار عامل إقليم طاطا والوفد المرافق له المستشفى للإطمئنان على صحة وسلامة الجرحى، وعاين عن قرب الخدمات والعلاجات الطبية المقدمة لهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: