أخبار جهوية

أكادير:حملات أمنية واسعة تقود إلى اعتقال 22 مبحوثا عنه من أجل جرائم مختلفة

في إطار العمليات الأمنية المتواصلة التي تقوم بها مختلف مصالح الأمن الولائي بأكادير، في اليومين الأخيرين، تمكنت هذهة الأخيرة، من إيقاف 22 شخصا مبحوثا عنه من أجل أفعال إجرامية مختلفة من قبيل الاتجار في المخدرات ، إصدار شيكات بدون رصيد، السرقات وإهمال الاسرة.
وعلى اثر نفس العمليات الهادفة، تم ضبط حوالي 90 شخصا في حالة تلبس أغلبهم من أجل السكر العلني البين واستهلاك المخدرات. فيما تم تسجيل تدخلات مهمة ونوعية همت بالأساس ضبط شخص من أجل حيازة المخدرات والاتجار فيها من طرف الدائرة السابعة للشرطة وبحوزته حوالي 6 كيلوغرامات، في الوقت الذي تمكنت فيه فرق مصلحة الشرطة القضائية، من إيقاف شخص آخر من أجل نفس الفعل وبحوزته كيلوغرام من نفس المخدر، كما أوقفت 03 أشخاص من أجل الاتجار في الأقراص المهلوسة على متن سيارة خفيفة وبحوزتهم 70 قرصا طبيا مخدرا.
وبالنسبة لمحاربة الجرائم الماسة بالأموال والممتلكات، تم إيقاف شخص من ذوي السوابق العدلية متورط في اقتراف 29 سرقة من داخل سيارة، هذا في الوقت الذي أوقفت فيه الفرقة المالية والاقتصادية 04 أشخاص من أجل تكوين عصابة اجرامية متخصصة في النصب على الشركات و المحلات التجارية باستعمال شيكات بنكية مسروقة او مزورة.
هذا ولات زال هذه العمليات الأمنية مستمرة في إطار المهام المنوطة بأجهزة الشرطة لحماية المواطنين في أرواحهم وممتلكاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: