أخبار جهوية

تزنيت: اعتقال عصابة “لمواطريا” الخطيرة، وضحية تكشف عن حقائق مثيرة وقعت لها مع افرادها

نجحت العناصر الأمنية للمركز القضائي للدرك الملكي التابعة لسرية تزنيت في إلقاء القبض على عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص روعت أهالي مدينة تزنيت بعد تنفيذها لعشرات السرقات والاعتداءات باستعمال الأسلحة البيضاء.
وحسب مصادر إعلامية، فقد جاء اعتقال أفراد العصابة التي أطلق عليها اسم “لمواطريا”، نسبة إلى طريقة تنفيذها لعمليات السرقة والتي كانت تتم بواسطة دراجات نارية، وذلك بعيد ورود إخبارية إلى رئيس المركز القضائي تفيد بتواجد أشخاص مشبوهين داخل إحدى مقاهي جماعة أربعاء الساحل.
وبموجب هذه الإخبارية، انتقلت عناصر المركز القضائي إلى عين المكان وتمكنت، بعد مطاردة ماراطونية، من إلقاء القبض على كافة أفراد العصابة. هذا، وقد حجزت العناصر الأمنية في حوزة العصابة أسلحة بيضاء من كافة الأحجام، بالإضافة إلي مجموعة من الهواتف الذكية والدراجات النارية المتحصل عليها من عمليات السرقة.
وحسب ذات المصدر، فقد كانت مفوضية أمن المدينة قد تلقت العديد من الشكايات من طرف المواطنين، بينهم فتيات تعرضن للاغتصاب، تفيد بتعرضهم لإعتداءات من طرف العصابة الإجرامية.
ومن المنتظر أن يحال الموقوفين الثلاثة على أنظار النيابة العامة المختصة بالمحكمة الإستئنافية بمدينة أكادير، بعد استكمال التحقيق معهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: