الأخبار

تخرج فوج أول بالمدرسة العليا للتكنولوجيا بجامعة ابن زهر بكلميم وتخصصات جديدة في الطريق

 اكادير : الحسين شارا 

نظمت المدرسة العليا للتكنولوجيا جامعة ابن زهر بكلميم، بعد زوال يوم أمس الإثنين، حفل تخرج فوجها الأول، تحت شعار “المؤسسة فضاء لتخريج الأطر الواعدة بالمناطق الجنوبية”، وهو الاحتفال الأول الذي تقوم به المؤسسة منذ سنتين على تأسيسها.

وتم خلال الحفل تخريج 104 طالب وطالبة من الحاصلين على شهادة الدبلوم الجامعي للتكنولوجيا في تخصصي المؤسسة 64 متخرجا من شعبة “تقنيات التسيير والتدبير “، و41 من شعبة “هندسة الاعلاميات” .

وقد توج ثلاثة أوائل من كل تخصص بجوائز خصصت لهم من طرف جامعة ابن زهر، وذلك بحضور والي جهة كلميم السمارة ورئيس الجهة ورئيس المجلس البلدي ورئيس جامعة ابن زهر ومجموعة من المنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية بالإضافة إلى عائلات وأسر وأصدقاء المتخرجين.

وفي كلمات للأساتذة وإدارة المؤسسة تم تثمين الدور الذي قامت به مختلف مكونات الجامعة والمؤسسة من إداريين وأساتذة وطلبة في إنجاح مسار هذا الفوج الأول، كما أكد رئيس الجامعة على ضرورة توسيع التكوينات بالمؤسسة، واعدا بإضافة  تخصصات جديدة أولهاالتخصص المتعلق بالطاقات المتجددة،والذي سينضاف الى المؤسسة ابتداء من الموسم القادم.

وفي موضوع ذي صلة، فقد افتتحت جامعة ابن زهر مركزا للدراسات الاقتصادية هذه السنة، ويضم 1470 طالبا وينتظر أن تعلن نتائج موسمه الجامعي عما قريب. الحسين شارا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: