أخبار جهويةأخبار وطنيةالأخبارالرياضةصوت وصورة

استعادة حسنية أكادير للانتصارات: تألق وتفوق في مباراة نارية أمام شباب المحمدية

باسين عبد العزيز

استعاد فريق حسنية أكادير نغمة الانتصارات في الدوري المغربي بعد فوزه على شباب المحمدية بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في إطار الجولة 21 من البطولة.

شهدت المباراة منافسة شرسة وإثارة كبيرة، حيث استطاع فريق حسنية أكادير هز شباك منافسه بتسجيل هدفين نظيفين، أحرز الهدف الأول اللاعب سفيان المودن في الدقيقة 57، فيما جاء الهدف الثاني من توقيع اللاعب مبيلي جونيور في الدقيقة 65.

يعود الفضل في هذا الانتصار للكتيبة الفنية بقيادة المدرب السكيتيوي التي نجحت في تحفيز اللاعبين واستعادة الروح المعنوية لهم. وشهد ملعب أكادير تشجيعًا هائلًا من جانب جماهير حسنية أكادير التي حرصت على دعم فريقها ورفع تيفوات تعبر عن ولائها وتشجيعها للفريق.

وفي الدقيقة 74، أثار احتجاج لاعبي حسنية أكادير على خطأ داخل منطقة الجزاء، وطلبوا استخدام تقنية الفار، إلا أن الحكم لم يمنحهم ركلة جزاء، مما أثار الجدل وزاد من حماس المباراة.

بعد استنفاذ التغييرات من قبل المدربين، تمكن فريق حسنية أكادير من المحافظة على تقدمه والحفاظ على نتيجته الإيجابية حتى نهاية المباراة.

بهذا الفوز الهام، رفع فريق حسنية أكادير رصيده إلى 23 نقطة في المركز العاشر في ترتيب الدوري المغربي، بفارق نقطة عن فريق شباب المحمدية الذي يحتل المركز الثالث عشر.

“بقلم باسين عبد العزيز ”
عدسة الزميل مصطفي اومشيش👇👇👇

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: