أخبار وطنيةالرياضةصحافة واعلامصوت وصورة

انتصار ساحق: حسنية أكادير تسحق الاتحاد الإسلامي الوجدي بنتيجة (2-0) في كأس العرش

بقلم: باسين عبد العزيز

 

تصاعدت الحماسة والإثارة على أرض الملعب في المباراة المثيرة التي جمعت بين فريق حسنية أكادير وفريق الاتحاد الإسلامي الوجدي في إطار مباريات كأس العرش. كانت الأجواء مليئة بالتوتر والترقب، حيث كان كل فريق يسعى جاهدًا لتحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل من البطولة.

في الدقيقة 84 من عمر المباراة، تألق اللاعب يانيس المودن من فريق حسنية أكادير، حيث سجل الهدف الأول بطريقة رائعة، مهدياً الحسنية الهدف الأول الذي أضاء سماء الملعب بمقصية مذهلة ما أضاف للمباراة جوًا من الإثارة والإعجاب. رغم الأداء المتميز للاعبين على أرض الملعب، إلا أن الحزن كان حاضرًا بسبب غياب جمهور حسنية أكادير عن المدرجات، الأمر الذي لم يثني الفريق عن تحقيق الفوز.

بدأ فريق حسنية أكادير يفرض سيطرته على المباراة في الدقائق الأخيرة، ورغم ذلك، فإن فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي لم يستسلم وظل يضغط بكل قوته للعودة في المباراة. وفي الوقت البدل الضائع، استطاع لاعبو حسنية أكادير تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب كابونجي، مما جعل الفوز أكثر قربًا وأكثر إثارة.

كانت المعركة بين الفريقين شرسة ومثيرة، حيث ظل فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي عنيدًا ومتمسكًا بآماله حتى النهاية، لكن بفضل استراتيجية المدرب السكيتيوي وجهود اللاعبين، نجح فريق حسنية أكادير في تحقيق الانتصار بنتيجة 2-0. ومع هذه النتيجة الرائعة، احتفل الفريق بتأهله للدور المقبل بفرحة واعتزاز بالأداء الرائع الذي قدموه في هذه المباراة المثيرة.
بقلم : باسين عبد العزيز
عدسة: الزميل مصطفى أومشيش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: