الأخبار

ايت ملول : رسميا الدكتور إبراهيم طير وكيلا للائحة المحلية لحزب الكتاب

محمد بوسعيد

اقدمت قيادة حزب التقدم والاشتراكية ،على تزكية الدكتور إبراهيم طير ،وكيلا للائحة المحلية بجماعة أيت ملول ،رفقة أطر برزت في نطاق عملها وعقدت كل العزم في قيادة دفة الاصلاح و التغيير .
هذا ويعد الدكتور إبراهيم طير ،الابن البار لمدينة ايت ملول ،احد الوجوه الأكاديمية الشابة ،يسعى إلى نشر صفحات حزب الكتاب وجعله اكثر حيوية ،باختيار لائحة تمثل أطر جمعوية و سياسية ،بصمت اسمها في ميادين عدة ،وله استراتجية جديدة برؤية أكاديمية لتحقيق التنمية الاقتصادية،وذلك باعتماد على الحكامة الجيدة وعزيمة لقيادة إصلاحات تدبير الشأن المحلي.
ويعتبر الدكتور طير ،دينامو مركز مدينتي للتكوين والاعلام ،يعمل في صمت و تؤددة و علمية صرفة ،كرس جهده العقلي و الفكري ،في سبيل تطوير الميدان الثقافي بايت ملول .حيث ظهرت على يده العديد من البحوث والندوات الوطنية ،على موائدة لأجل تبادل الأفكار و تلاقح التجارب،سبيله تحريك عجلة التنمية الثقافية .فمند توليه مركز مدينتي للتكوين و الإعلام،سطع نجم هذا المركز في المحافل المحلية والوطنية ،فكان قبلة للباحثين والمثقفين والسياسيين،غايتهم أضافة قيمة نوعية لحياة الإنسان.
وعن هذا التكليف،اردف الدكتور إبراهيم طير قائلا؛ “،انه تكليف لا تشريف وحمل ثقيل و مسؤولية عظيمة .ارجو ان اوفق في أداء جلها على الوجه الذي يترجم حبنا الصادق وعشقنا الكبير لمدينة ايت ملول ،بكل أمانة وصدق ووفا، ،وفي توافق
وتشارك تاسس مع جميع شرفائها الغيورين عليها “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: