صوت وصورة

بالفيديو : التفاصيل الكاملة لجريمة دوار لهلالات بالرحامنة والتي راح ضحيتها 6 افراد

ذكرت مصادر مطلعة ان جريمة القتل التي نفذها المسمة محمد الشهيبة من مواليد 1991، وقعت ليلة الثلاثاء الماضي فيما بقي الجاني يوم أمس الأربعاء بجانب جثة الضحايا الخمسة، الى حين قدوم شقيقه صباح اليوم الأربعاء حيث حاول تصفيته بواسطة سكين من الحجم الكبير.

هذا، وامام مقاومة شقيق الجاني وحالة الفوضى والصراخ تدخل بعض الجيران لاستكشاف الوضع، قبل أن يصدموا من هول المجزرة التي راح ضحيتها والدة الجاني البالغة من العمر 50 سنة، وشقيقه”27 سنة” وزوجة هذا الأخير “24”الحامل في شهرها الرابع وطفلها البالغ 05 سنوات، وأخ الجاني المسمى قيد حياته حمزة ويبلغ من العمر 12 سنة.

والى ذلك تمت محاصرة الجاني حيث تم ربط الاتصال بالسلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي بصخور الرحامنة.

وقد علمنا أن العالة التي تقطن في دوار لهلالات الذي يبعد ببعض كيلومترات عن دائرة صخور الرحامنة، ويتحدث أهل القرية عن سلوك غريب أصبح يتعامل به القاتل، ويشك في تناوله الأقراص المهلوسة التي وجدت في مسرح الجريمة، التي تتسرب إلى المغرب من دولة الجزائر عبر أساليب التهريب.

وقد فتح تحقيق في حينه، إلا أن سكان المنطقة يعيشون صدمة قوية بسبب هذه الجريمة التي لم يسبق لها مثيل في منطقة الرحامنة المعروف أهلها بالتسامح والتعاضد العائلي.

وقد افادت مراسلنا من المنطقة أن هذه الأسرة رزئت في السابق بوفاة الأب بسبب سوء استخدامه لمواد سامة أثناء معالجته لحقله من الطفيليات النباتية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: