الحوادت

وفاة عامل البناء الذي صعقته أسلاك التيار الكهربائي العالي بأكادير

علمت الجريدة، أن عامل البناء الذي تعرض قبل قليل لصعقة كهربائية أثناء مزاولته لمهامه بحي توكمان بأورير، لفظ أنفاسه الأخيرة مباشرة بعد الحادث.
وكان العامل يتولى نقل أساس حديدي بواسطة حبل من إحدى المنازل في طور البناء، لكن تماس كهربائيا وقع لحظة إدخاله للأساس الحديدي من نافذة المنزل ليتعرض في الحين لصعقة كهربائية ألقت به داخل المنزل.
وذكرت مصادر الجريدة
، أن صاحب المنزل فوجئ بسقوط العامل بالداخل، فهرع محاولا نجدته ونقل العامل لمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، إلا أنه لفظ أنفاسه قبل الوصول إلى المستعجلات. فيما ذكرت مصادر أخرى أن العامل لقي حتفه في الحين نظرا لقوة التيار الكهربائي، وقد قام صاحب المنزل بإبلاغ الجهات الأمنية، التي باشرت في الموقع ومعاينته وتدوين أقوال صاحب المنزل حول الحادث وأعدت تقريرا عن الحالة وإخبار النيابة العامة بالواقعة.
وجدير بالذكر أن الأسلاك الكهربائية تتواجد بمقربة من نوافذ المنازل المطلة على الشارع العام بأورير بداية من المركز ووصلا إلى إمي ميكي.
وأمام الخطورة التي تهدد ساكنة المنطقة، طالب السكان من المسؤولين إبعاد هذا الخطر الذي يهدد سلامتهم ، فهذه ليست الأولى لهذا الخط الخطير ، فقد سبق لحادثة مماثلة بحي الزناكي لعامل بناء وقبلها بالزاوية لطفل صغير. مطالبين بإيجاد حل إستعجالي لهذه الأسلاك حماية لأرواح ساكنة أورير.
ناصر أوزوفري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: