الأخبار

حنش ” ثعبان ” يتسبب في الغاء رحلة جوية لطائرة

اضطرت طائرة بوينغ 747، التابعة لشركة “كونتاس” الاسترالية، للهبوط ليلا بمطار سيدني الدولي، بعد إن اكتشف طاقم الطائرة، وجود ثعبان سام يبلغ طوله 20 سنتيمترا، داخل الطائرة، التي كانت في رحلتها الجوية  إلى مطار طوكيو الدولي.

وقالت السلطات إن الثعبان استطاع الولوج إلى الطائرة قبيل صعود المسافرين إليها في وقت متأخر من مساء أمس الأحد.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، التي أوردت الخبر اليوم الاثنين، إلى أن شركة الطيران اضطرت إلى إلغاء الرحلة، واستضافة المسافرين في فندق قبل أن يستقلوا طائرة بديلة في الصباح”، مضيفة أن “سلطات مطار سيدني الدولي، قد احتفظت بالثعبان  في حجر صحي لفحصه، بعد أن تم تطهير الطائرة بالتبخير في حال إذا كان الثعبان ساما، في الوقت الذي فتحت تحقيقا لمعرفة كيف تسنى له الوصول إلى الطائرة”.

ونقلت صحيفة ” ديلي ميل” عن المتحدثة باسم  شركة “كانتاس” قولها إن رحلة الطائرة “بوينج 747” التي كان من المقرر أن تغادر مطار سيدني الدولي ليل أمس الأحد، ألغيت بعد أن عثر الطاقم على ثعبان صغير طوله 20 سنتيمترا بالقرب من مدخل الطائرة.

وأوضحت المتحدثة أن الطائرة كان من المقرر أن تقل 370 راكبا في رحلتها إلى طوكيو، مشيرة إلى أن الركاب تم إيواؤهم في فنادق خلال الليل حيث استقلوا طائرة أخرى صباح اليوم في طريقهم إلى طوكيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: