أخبار جهويةأخبار وطنية

اكادير : توقيف القاصر الذي أزهق روح صديقه البالغ بحي تادارت أنزا

أوقفت المصالح الأمنية لمدينة أكادير يوم أمس قاصرا يبلغ من العمر 16 سنة متهم في إزهاق روح شاب يكتري معه شقة بحي تدارت أنزا،عن طريق توجيه عدة طعنات له بواسطة السلاح الأبيض.

حسب معلومات من مصدر موثوق فأن الموقوف كان يقيم داخل شقة يكتريها بمعية صديقين له بحي تدارت أنزا التابعة للنفوذ الترابي لعمالة أكادير إداوتنان، وليلة الأربعاء الماضي دخل القاصر “المتهم” في خصام حاد مع واحد من الشابين اللذين يقتسم معهما الشقة، والبالغ من العمر20 سنة، وتطورت الأمور فيما بينهما لشجار عنيف إستعان فيه القاصر بسكين كان بحوزته ووجه به عدة طعنات لغريمه على مستوى الصدر جعلت قواه تخور ليسقط على الأرض مدرجا في دمائه، وفر تاركا إياه يصارع الموت.

هذا وبعد توصلها بالواقعة هرعت المصالح الأمنية والسلطات المحلية والوقاية المدنية إلى عين المكان، حيث جرى نقل الضحية على وجه السرعة للمستشفى الجهوي الحسن الثاني من أجل إنقاذ حياته غير أنه لفظ أنفاسه الأخيرة وهو في طريقه للمستعجلات.

وأضافت ذات المصادر أن المصالح الأمنية باشرت تحقيقاتها وأبحاثها الميدانية بهدف الوصول إلى المشتبه فيه منذ ليلة الأربعاء إلى حدود صباح يوم أمس امس ، حيث تم إيقافه بأحد أحياء مدينة أكادير وحجزت أداة الجريمة وأحيل على المصلحة الولائية لأمن أكادير من أجل تعميق البحث معه بخصوص المنسوب له، في إنتظار عرضه على أنظار الوكيل العام للملك بإستئنافية أكادير.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: