أخبار جهويةالأخبار

العرفان والتقدير: جماعة انزكان ومعها جمعية الأعمال الاجتماعية يكرمون الموظفين

 الحسن البوعشراوي

بمناسبة عيد الشغل لسنة 2023، نظمت جماعة إنزكان وبشراكة مع جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة انزكان يوم امس حفلا تكريميا على شرف عدد من موظفات وموظفي واعوان الجماعة نظير المجهودات التي يقومون بها لصالح ساكنة المدينة والمرتفقين عامة.

في التفاته إنسانية ،تنم عن نبل عميق في التعامل مع الموظفات والموظفين فقد جاء هذا الاعتراف بالمجهود الذي يقومون به في إطار العمل من داخل الإدارة العمومية الترابية، كما انه حافز يشق  طريقه إلى نفسية الموظف والرفع من معنوياته ويحفظ له كرامته. فخلال هذا الاعتراف تم خلق جو من التفاهم والاحترام بين الطرفين والسعي إلى تحقيق الحاجات الاقتصادية والاجتماعية للفرد في بيئة عمله، ويتجلى ذلك عبر مجموعة من الإجراءات منه هذا التكريم

وفي تصريح لرشيد المعيفي رئيس المجلس الجماعي لمدينة انزكان  اكد انه بدون موظف ليست هناك سياسة ،  مهما السياسي حاول ان يدبر ويسير ويفكر ليضع الإستراتيجية فلابد من سواعد الموظفين  التي تمكنه من تحقيق أهدافه وتحقيق البرامج ، وليس لنا الا نشكرهم على ما يقدموه لإستراتيجية المجلس ، وما هذا الا اعتراف بمجهودهم المتواصل .

كما تم خلال هذا الحفل تقديم شواهد تقديرية، و كدا بعض الهدايا المختلفة في أجواء احتفالية كبيرة، عرفت حضورا وازنا لأطر ومستخدمي الجماعة الحضرية لانزكان

وفي تصريح لأحد المكرمين حسن زروال رئيس مصلحة ممتكات الجماعة والشرطة الادارية  فقد اظهر عن فرحته لهذا التكريم ، وعبر عن شعوره الذي لايوصف ، مؤكدا ان هذا تحفيز قد يجعله يعمل في كد خدمة للصالح العام والسير بالجماعة الى مالامام لتتبوا مصاف الجماعات الرائدة بالمغرب .

هذا وفي الختام تم عرض حصيلة المجلس الجماعي لانزكان منذ انطلاق الولاية إلى غاية 31 دجنبر 2022، إلى جانب عرض المشاريع المزمع خروجها للوجود قبل متم هذا العام 2023.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: