الأخبار

اكادير : الدكتور هشام الحسني رئيسا للمكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة

محمد بوسعيد

انتخب بالإجماع الدكتور هشام الحسني ،رئيسا للمكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة ،والأستاذ حسن التيسير نائبا له .جرى ذلك يوم الجمعة 10 نونبر الجاري بحضور عدة شخصيات قضائية بدائرة محكمة الاستئناف بأكادير .
هذا ويعد الدكتور هشام الحسني من الكفاءات الشابة التي بصمت اسمها في السلك القضائي ،حيث خبر دواليب المحكمة المغربية واستطاع أن ينفض الغبار على العديد من الملفات ،سواءا إبان توليه نائبا لوكيل الملك بأكادير،وأثناء فترته وكيلا للمحكمة الابتدائية بطانطان ثم التحاقه على رأس النيابة العامة بإنزكان ،حيث أبان على كفاءة و أهلية في التعامل مع الملفات بكل تجلياتها ،وفق الضوابط القانونية المعمولة بها .
وقد ظهرت على يد الدكتور هشام الحسني العديد من اللقاءات و الندوات الوطنية والدولية ،فوضع يده في يد جمعيات المجتمع المدني العاملة في الميدان الحقوقي ،سبيله في ذلك ،النهوض بالمجال القضائي و الرقي به .


وهو الحاصل على شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدا ،مع توصية الطبع ،بعد أن ناقش أطروحاته التي جملت عنوانا “عدالة الأجداث في ضوء السياسة الجنائية ” برحاب كلية العلوم القانونية و الاقتصادية و الاجتماعية بجامعة ابن زهر بأكادير .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: