الأخبار

جمعية إزوران تطالب رئيس جماعة ايت ملول بإعادة الإنارة العمومية الى بلوك12 حي ايت بادي بالمزار

في قلب المجتمع الساكن ببلوك 12 امام دار العجزة بحي ايت بادي في المزار بجماعة أيت ملول تتفاقم معضلة الإنارة لتصبح نقطة توتر ترفعها جمعية  ” ازوران المزار ”  تستنجد بالرئيس للتدخل وتأمين الحياة اليومية للسكان. حسب ما يقول حسن الساحلي، نائب كاتب مجلس جمعية ازوران لمزار في تصريح صوتي مسجل حيث قال ان هذه المنطقة مظلمة مما قد يستغلها اللصوص وأصحاب الكريساج الى تنامي هذه الظاهرة مما يهدد أمن السكان.

ورغم محاولاتهم المتكررة للوصول إلى الرئيس وإيضاح وضعهم عبر شكايات ، إلا أن الصمت يظل سيد الموقف. ولهذا يشكو الناشطون في المجتمع من عدم استجابة الرئيس واعطاء اوامره للتدخل العاجل ووضع حد لهذه المشكلة لان الانارة العمومية انقطعت عنهم لازيد من شهر من الزمن بسبب تعرض محول كهربائي لسرقة  عداده .

كما طالبوا باضافة اربعة اضواء كاشفة من الحجم الكبير بالملعب الكبير بقصبة الطاهر حي المزار والذي يعرف ظلاما دامسا اثناء ممارسة عدة فرق رياضية للاحياء لحصصهم الرياضية والتدريبية ، حيث عانت حسب شكايتهم هاته الفرق الامرين لانعدام الاجواء الملائمة لممارسة انشطتهم الرياضية بعين المكان نتيدة انعدام الانارة العمومية بالملعب .

كما وضحوا من خلال الشكاية انه من الضروري الاهتمام بمشكلة الإنارة، لأنها ليست مجرد مسألة تقنية، بل أصبحت جوهرية لضمان سلامة المجتمع وحياة السكان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: