أخبار جهويةأخبار وطنيةثقافة وفنصحافة واعلامصوت وصورة

عودة ساحرة: سعيد اتبير يحطم الصمت بألحانه الجديدة في ألبومه الأخير

اراتشوارغ: عودة الفنان سعيد اتبير بألحان ساحرة لتجتاح الساحة الفنية

باسين عبد العزيز

عندما يعود الفنان بقوة إلى الساحة الفنية، يكون ذلك بمثابة حدث يثير إعجاب الجمهور ويحطم الصمت بألحانه الجديدة التي تنبض بالحياة وتتوهج بالإبداع. وهذا بالضبط ما قام به الفنان الرائع سعيد اتبير في ألبومه الأخير، الذي أطلق عليه عنوان “اراتشوارغ”. تلك النغمات الجديدة التي جاءت لتجتاح الساحة الفنية وتلامس أعماق المستمعين بجمالها وروعتها.

 

يعود أصول الفن الخالص إلى جذوره العميقة، ويبرز هذا الأمر بوضوح في حياة سعيد اتبير، الذي نشأ في عائلة فنية متميزة. فقد كان داخل الفن منذ صغره، حيث كان يرافق أخاه الفنان الكبير الحسين اتبير، الذي اشتهر بتقديمه للعديد من الأصوات الجميلة والسهرات الرائعة التى كان يقيمها مع الفنانة القديرة “تعيالت”، كانوا انذاك يكونون ديوهات ما بينهم بطريقة قل نظرها في الفن الأمازيغي، ولعب دورًا كبيرًا في إلهام سعيد وإدخاله إلى عالم الفن والإبداع.

منذ ذلك الحين، لم يتوقف سعيد اتبير عن التألق في عالم الغناء، فقد أظهر موهبته الفنية المميزة التي تجذب الانتباه وتلامس القلوب. واليوم، يواصل استمراره في إظهار موهبته للجمهور، حيث يدرك بوضوح أن هذه التجربة الجديدة ستمنحه طاقة إيجابية جديدة، تمكنه من اختراق أبواب الفن بكل قوة وعزم، والمضي قدمًا نحو تحقيق مزيد من النجاحات والإبداعات.

سعيد اتبير لم يتوقف على الفن منذ بدايته بل دائما يرافق الفنانين في السهرات والإبداع والمساعدة في الاستوديو للفنانين ومساعدتهم في الكولار والآلات الغنائية. ومع كل تحدٍ جديد، يظل وفيًا لشغفه بالفن وإرادته للتميز والابتكار.
” بقلم باسين عبد العزيز”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: