الأخبارالرياضةصحافة واعلام

إبطال لجمعية المغربية للجيت سكي باكادير يتألقون في بطولة المغرب في هذا الصنف الرياضي

محمد بوسعيد

أسدل الستار يوم الأحد 26 ماي الجاري بشاطئ مدينة اكادير ،على فعاليات المرحلتين الأولى و الثانية لبطولة المغرب ،في رياضة الجيت سكي ،المنظمة على مدى يومين من التباري ،من قبل الجمعية المغربية للجيت سكي باكادير ،تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للمحركات والاتحاد الدولي للعبة ،حيث شارك في هذا العرس الرياضي إبطال قادمين من مدن ،المحمدية ،سلا ،الرباط ،القنيطرة ،الدارالبيضاء ،سيدي الرحال و أكادير .


وبعد التنافس طيلة أيام البطولة ،أسفرت النتائج عن تألق أبطال الجمعية المغربية لجيت سكي باكادير ،،وتمكنوا من الترنح في االمراتب المتقدمة ،حيث لأول مرة نظمت بطولة خاصة بالإناث ،سعيا لتشجيع العنصر النسوي على الإبداع والتألق في الرياضات المائية ،ألأمر الذي أكدوهن في هذه البطولة ،بتمركزهن في المراتب المتقدمة.
وجدير بالذكر ،أن المرحلتين الأولى والثانية من البطولة الوطنية للجيت سكي بأكادير ،عرفت حضورا جماهيريا كثيفا ،استمتع بالعروض التقنية ومهارات التلاعب بالأمواج أبدعوا من خلالها الإبطال المشاركين ،خاصة أبطال أكادير وسلا و الرباط الذين تألقوا خلال هذه البطولة ،والذين ستكون لهم الكلمة في الاستحقاقات و المحافل الدولية ..
فكانت الخاتمة بإشراف الدكتور سعيد أمزازي والي جهة سوس والوفد المرافق له ،على توزيع الجوائز على الفائزين الثلاث الأوائل من كل فئة ،في أجواء احتفالية بامتياز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: