أخبار جهويةأخبار منوعةأخبار وطنيةاخبار العالمالأخبارربورطاجاتصحافة واعلام

تكريم الأستاذ الحسن البوعشراوي: فوز مستحق بالجائزة الأولى للصحافة السمعية البصرية

بقلم باسين عبد العزيز

في لحظة تعكس التفاني والإبداع في مجال الإعلام، تمكن الأستاذ الحسن البوعشراوي، مدير جريدة الأخبار المغربية، من نيل الجائزة الأولى للصحافة في صنف السمعي البصري، وذلك خلال دورة الإعلامي عبد العزيز الأبيض، المقامة ضمن فعاليات مهرجان تيميزار للفضة بمدينة تيزنيت. هذا الإنجاز البارز لم يكن مفاجئًا لمتابعي مسيرته المهنية، بل هو تتويج لجهود مستمرة وعمل دؤوب في خدمة الإعلام الجهوي.

الحسن البوعشراوي، الذي يعتبر أحد الأسماء البارزة في مؤسسة Chada FM، أعرب عن اعتزازه الكبير بهذا التكريم. وفي كلمته المؤثرة عقب تلقي الجائزة، أهدى هذا الإنجاز إلى مؤسسته الإعلامية التي وفرت له البيئة المناسبة لتطوير مهاراته وإبراز إمكانياته. كما لم ينس زملائه وأصدقائه الأوفياء الذين كانوا سندًا له طوال مسيرته المهنية، وحضروا بكثافة لدعمه في تلك الليلة المميزة.

وقد أعرب البوعشراوي عن شعوره الغامر بالسعادة والتقدير بعد تلقيه العديد من التهاني والتبريكات من الأحباب والأصدقاء من داخل وخارج الجهة. هذه الرسائل والمكالمات كانت بمثابة دفعة معنوية قوية، تعزز إيمانه بأهمية الدور الذي يقوم به في مجال الإعلام السمعي البصري.

هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا الجهد الكبير والعمل المتواصل الذي بذله البوعشراوي على مدى سنوات. فهو يؤمن بأن الإعلام ليس مجرد مهنة، بل رسالة ومسؤولية تتطلب التفاني والإبداع. ومن هذا المنطلق، يعد جمهوره بأنه سيواصل العمل بنفس الحماس والتفاني، سعيًا للارتقاء بمستوى الإعلام الجهوي وتقديم محتوى مميز يليق بتطلعات المجتمع.

نبارك للأستاذ الحسن البوعشراوي هذا الإنجاز المستحق، ونتمنى له المزيد من النجاح والتألق في مسيرته الإعلامية. شكرًا لك حسن على كل ما تقدمه، ومزيدًا من النجاحات في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: