الرياضة

الوزير بوليف: “الزاكي” مدرب كأنه متفرج في المدرجات

انتقد محمد نجيب بوليف الوزير المنتدب لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك الوضعية التي الت اليها رياضة كرة القدم بالمغرب.

وفي هذا السياق، عبر الوزير المنتدب عن غضبه عبر تدوينة في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلا:” منذ سنوات كلما تفرجت على احدى مباريات المنتخب الا وزاد منسوب الأدرينالين عندي ووجدت نفسي في حالة نفسية غير مريحة”.

بوليف تحدث عن المباراة التي جمعت المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغيني يوم أمس الاثنين قائلا:” البارحة، قلت في نفسي، أين وصل منتخبنا؟ وماذا عن الكلام الكثير الذي راج حول عديد من اللاعبين المحترفين خارج ارض الوطن؟ وخاصة بعد الخسارة امام الكوت ديفوار يوم الجمعة…”، قبل أن يضيف قائلا: ” لقد كان حظي السيء ان اشاهد مباراة في كرة القدم بين منتخبنا الوطني وفريق غينيا المغمور، لسنوات…مباراة تخيلت انها لهواة وليس لمحترفين، مباراة غابت فيها الروح القتالية الوطنية، غابت فيها روح الفريق، وغابت عنها خطة اللعب التي تؤدي الى اختراق دفاع، أصلا ضعيف، غابت فيها التقنيات الفردية، غاب فيها توجيه المدرب الآني لاستدراك الأخطاء العديدة للاعبين”.

الوزير هاجم لاعبي المنتخب الوطني وكذا المدرب بادو الزاكي قائلا:” كأني بفريق من الدرجة الثالثة يسمى منتخبا وطنيا! وبمدرب على خط الشرط كأنه متفرج في المدرجات! وبلاعبين يتصورون انهم في جولة سياحية وليس مباراة تحدي…تُشعرنا اننا وجدنا ، اخيراً، فريقا وطنيا ومنتخبا كما يستحقه المغاربة”.

بوليف أكد على أن الناخب المغربي بادو الزاكي “وفي كل مرة يقول للمغاربة أننا على الطريق الصحيح”، قبل أن يطالبه بالرحيل قائلا:” كفى من تضييع الوقت في البحث عن السراب. وقد آن الاوان لنجد ربانا قادرًا على القيادة…حتى لا تزداد الأوضاع سوءا ويزداد الاحباط” ليختم تدوينته بالقول: “رحم الله عبادا عرفوا قدرهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: