أخبار جهويةأخبار وطنية

سفيرة فرنسا توشح كريم أشنكلي بوسام الاستحقاق من درجة فارس

تم توشح كريم أشنكلي، رئيس مجلس جهة سوس ماسة، بوسام الاستحقاق من درجة فارس الذي منحه إياه الرئيس الفرنسي إيمانيول ماكرون في حفل أقيم بإقامة القنصلة العامة لفرنسا بأكادير والذي اشرفت عليه هلين لوكال، سفيرة فرنسا بالمغرب.

هذا، و منح الرئيس الفرنسي إمانويل ماكرون وسام الاستحقاق الوطني لكريم أشنكلي، وفقا لرسالة توصل بها المعني بالموضوع من طرف القنصل الفرنسي بأكادير، تقديرا للجهود التي بذلها في تطوير الشراكات في المجال الثقافي بين الشركات الفرنسية والمغربية، إلى جانب الجهود التي بذلها في دعم المواطنين الفرنسيين خلال فترة إغلاق الحدود أثناء جائحة كورونا السنة المنصرمة.

وحملت ذات الرسالة، التي تتوفر أكادير 24 على نسخة منها، التهاني الحارة للسفيرة الفرنسية بالمغرب للفاعل الاقتصادي كريم أشنكلي على وسام الاستحقاق الوطني الذي مُنح له، مشيرة إلى أن ذلك يمثل اعترافا للجمهورية الفرنسية بالصداقة المتعددة الأوجه التي تربطها بأشنكلي.

هذا، و يمكن اعتبار هذا الوسام الذي يحمل أكثر من دلالة رمزية عربون و فاء و اعتراف بالمجهودات الجبارة، و المبادرات النوعية التي قام ويقوم بها كريم أشنكلي، و ما البصمة البارزة التي بصم عليها على رأس غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات سوس ماسة، إلا خير دليل على غيرة هذا الرجل و وطنيته الصادقة على أكادير و جهة سوس ماسة خاصة، و الوطن عامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: