الأخبار

الدورة ما قبل الأخيرة من البطولة الإحترافية 1 : هل يرجع فريق الحسنية من برشيد بنتيجة تبعده عن مرتبتي النزول؟! .

عبد اللطيف البعمراني

يلعب فريق حسنية أگادير بمدينة برشيد لقاءا حاسما، بل ومصيريا، برسم الدورة 29، أمام الشباب السالمي الذي سبق أن إنتهى لقائه أمام الحسنية ذهابا بأكادير بنتيجة التعادل السلبي خلال الدورة 14.
لهذا يبقى الفريق الأكاديري مطالبا مساء يومه الأربعاء العودة بنتيجة تنسي سلسلة الهزائم الأربع التي تلقاها مؤخرا خارج وداخل أگادير تواليا أمام كل من الجيش الملكي، والمغرب الفاسي، ولوصيكا، ثم الرجاء البيضاوي. وما نتمناه هو أن يكون هناك ببرشيد حضور وازن لجمهور ومحبي الحسنية لدعم عناصر الفريق، وأن لا يتكرر ما عرفته المباراة أمام لوصيكا بمركب الفوسفاط، خلال الدورة 27، والتي عرفت غيابا شبه كامل لمشجعي الفريق الأگاديري.
ثم إن ملعب برشيد عرف تسجيل آخر إنتصار حققه فريق الحسنية، وذلك أمام يوسفية برشيد خلال الدورة 22، ومنذ تلك الدورة تلقى الفريق هزيمة بالميدان أمام شباب المحمدية، أتبعها بتعادل بالميدان أمام القرش المسفيوي، ثم الهزائم الأربع التي أشرنا إليها أعلاه، والتي حكمت على الحسنية باحتلال مرتبة لا تحسد عليها ب 30 نقطة. لهذا يبقى على الفريق أن يحقق إنتفاضة حاسمة وضرورية أمام الفريق السالمي، قبل لعب المباراة الأخيرة في مسار الموسم الحالي أمام إتحاد طنجة المهدد هو الآخر بالنزول، والذي سبق له التفوق على الحسنية ذهابا، ولا بد أن تكون مباراة هذا الأخير أمامه بملعب أدرار مباراة لرد الدين
حظا سعيدا إذن لغزالة سوس ولمدربها الإطار الوطني عبدالهادي السكيتيوي.
ع. البعمراني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: